منتدى مصطفى مزهر الرسمي
اهلا وسهلا اخي الزائر في منتدى علي الكردي الرسمي نرجو ان تسجل في منتدىعلي الكردي شكرا الكم
منتدى مصطفى مزهر الرسمي
اهلا وسهلا اخي الزائر في منتدى علي الكردي الرسمي نرجو ان تسجل في منتدىعلي الكردي شكرا الكم
منتدى مصطفى مزهر الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مصطفى مزهر الرسمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بلمنتدى كلنا الاردن ادره منتدى كلنا الاردن تتمنا الاعضاء والزوار قضاء وقت ممتع برفقتنا بلمنتدى كلنا اردن شكرا لكم

صور تقديم تيفيز بقميص السيتي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مؤمن الكردي
Admin
Admin

صور تقديم تيفيز بقميص السيتي Empty
مُساهمةموضوع: صور تقديم تيفيز بقميص السيتي   صور تقديم تيفيز بقميص السيتي Emptyالثلاثاء ديسمبر 01, 2009 10:56 am

تم تقديم لاعب مانشستر سيتي الجديد كارلوس تيفيز بالقميص رقم 32 في ملعب السيتي أوف مانشستر و قام بقديم اللاعب المدرب الحالي للنادي مارك هيوز و الذي رحب بالآباتشي في صفوف السيتزن وتمني له التوفيق مع الفريق .

وقال تيفيز : الحقيقة سبب عدم استمرارى في اليونايتد ليس بسبب الجماهير و لكن بسبب كلا من السير اليكس فيرجسون و ديفيد جيل الذي لم يحاولوا إبقائى بالقدر الكافي ولو كان الأمر للجماهير لكنت بقيت و مانشستر سيتي أبدي اهتمامه بى بشكل جيد و أظهروا أهميتي لديهم كما أنهم يطمحون في التواجد من بين الكبار و أنا سعيد بوجودي هنا ".

و أضاف تيفيز : " لم أتحدث كثيراّ مع هيوز حتي الآن لأفهم طبيعة عملنا معا في المستقبل و لكن في أي فريق لا بد أن تبذل كل ما بوسعك لتكتسب إحترام الجماهير و تطرق بصمة لديهم و أنا متشوق للعمل هنا ".
https://m4dfamzhr.hooxs.com
فروحة القلوب
عضو جديد
عضو جديد
فروحة القلوب

صور تقديم تيفيز بقميص السيتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: صور تقديم تيفيز بقميص السيتي   صور تقديم تيفيز بقميص السيتي Emptyالجمعة ديسمبر 04, 2009 5:13 am

يسلمو يا مؤمن بجننننننننننن الاخبار

صور تقديم تيفيز بقميص السيتي
صفحة 1 من اصل 1